Sunday 6 August 2017

التداول عبر الانترنت أكاديمية أتلانتا ، ga


التداول عبر الانترنت أكاديمية أتلانتا، GA التداول عبر الانترنت أكاديمية أتلانتا هنا لكل خطوة من خطوات رحلة التعليم الخاص. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الدورات في أصول متعددة الطبقات بما في ذلك: الأسهم والعملات الأجنبية، والخيارات والعقود الآجلة، والعقارات، وأكثر من ذلك. ومستشاري التعليم لدينا عمل معكم لفهم الاحتياجات الخاصة بك وإنشاء مسار التعليم حق لكم. نحن تدريس في الفصول الدراسية صغيرة من أجل تعليم شخصية والمدربين لدينا هي المتداولين المحترفين. في أكاديمية التداول عبر الانترنت كما نقدم يستعيد الدرجة مجانية غير محدودة ل أي من نا على الموقع الدورات. يتم تشجيع الطلاب على العودة وتكرار دورتهم على الموقع في أي من مراكزنا في جميع أنحاء العالم. هذا يسمح لك الاحتفاظ بها ونفهم تماما متنوعة من المفاهيم والمهارات التي تدرس في الصف. لدينا شراكة أيضا مع عدد من أبرز وسيط / التجار لتخفيض تكاليف التعليم من خلال اللجان مخفضة. تقريبا مما يجعل الاستثمار في التعليم التداول الخاص بك مجانا. القادم الجدول ورشة عمل: ما يقوله بعض طلابنا 4.8 النجوم - يعتمد على 79 مشاركات ودقوو]؛ كان OTA امام العين. لقد أردت دائما للتجارة، وقراءة وحاولت أن تتعلم وحدي ولكن اعتقد انها كانت معقدة للغاية وخارجها فهمي. الأسرة OTA هو إعطائي الأدوات اللازمة لتحقيق الحرية المالية، وتقديم خطتي 5 سنوات واقعا لتقاعد مبكر جدا. لقد أعجب بتفان الأسرة OTA، والاستعداد مع التدريب العملي على النهج للتأكد من أنني أحقق الإمكانات الكاملة. لدي بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال 2 التي لم تفعل أي شيء ولكن وضعت لي في الدين. أنا مؤمن أن OTA هي المؤسسة التعليمية الوحيدة التي سوف تحصل لي من الديون وتفعل ما يجب أن يكون درجة بلدي - GIVE ME الحرية المالية والاستقلال. شكرا لكم جميعا على هذه الهدية وردقوو]؛

No comments:

Post a Comment